on

يعود عمرو دياب للإمارات العربية المتحدة هذا الشهر، وسيقوم بالغناء إلى جانب شاكيرا في 29 من أبريل الجاري على ساحة ياس، ضمن برنامج فعاليات نهاية الأسبوع في «جزيرة ياس»، بالعاصمة أبوظبي. علماً بأن آخر مرة قام بها بالغناء في الإمارات كانت في أبريل العام الماضي، عندما قدم حفله أمام جمع غفير بيعت تذاكره بالكامل في دبي فيستيفال سيتي، حيث تقاطر المعجبون العرب من أنحاء بعيدة مثل روسيا وغيرها، من أجل مشاهدة الفنان الأكثر شهرة في الوطن العربي.


وتبدأ أسعار التذاكر للحفل من 250 درهما للدخول العام، وتصل لـ 595 درهما لتذاكر منطقة المعجبين. كما تقتصر حجوزات الطاولات لمن هم فوق الـ 21 عاماً.

وقد نجح دياب في إعادة ابتكار أسلوبه الغنائي مجدداً، عن طريق مزج الأغنية العربية الشرقية مع إيقاعات إسبانية وغربية، وقامت أكثر من 18 شركة عالمية بإنتاج ألبوماته.

كما أحدث عمرو دياب تغييرات جوهرية للعمل الفني الاستعراضي في مصر على عدة أصعدة، وتحدى كل المألوف في العمل الفني الاستعراضي في الشرق الأوسط، من ناحية المظهر الخارجي والأسلوب الغنائي وطريقة تقديمه، حتى نجح في الوصول للعالمية.

وكان دياب أول من فعّل واستفاد من عمل الفيديوهات الموسيقية وبثها التلفزيوني بشكل مكثف، وبشكل خاص للجاليات العربية في الخارج، مما ساهم في انتشار اسمه واشتهاره بشكل كبير.

اقرأ المزيد : عمرو دياب وشاكيرا يقدمان حفلاً استثنائياً للجمهور العربي في أبوظبي - جريدة الاتحاد http://www.alittihad.ae/details.php?id=36113&y=2011#ixzz1JrzqANwO

0 comments:

إرسال تعليق

ننتظر تعليقات الديابية دائما .. فلا تبخلوا علينا بها