on

كشفت مجلة " سيدتي " تفاصيل ألبوم عمرو دياب الجديد وذكرت أن عمرو في هذا الألبوم لن يكون معه الملحن محمد يحيي والذي كان قد لحن للهضبة الكثير من الأغنيات الناجحة من قبل وكان آخرهم أغنية " وياه " التي لاقت نجاحا كبيرا وأيضا أغنية " يهمك في إيه " التي تم إنشاء صفحة علي الفيس بوك بإسم تلك الأغنية في وقت صدورها كما لحن له من قبل أيضا " ريحة الحبايب " و " خليك معايا " و " يدق الباب " ، كما سيختفي عن هذا الألبوم ايضا الملحن والمطرب عمرو مصطفي وذلك بسبب إنشغاله في التحضير للألبوم الخاص به وبرغم من تصريحات مصطفي من أن الهضبة لايمكنه الإستغناء عنه بسبب الكيميا الموجودة بينهم إلا أن الهضبة لم يأخذ منه أية ألحان حتي الآن.

ومن المتوقع أن تكون توزيعات الأغاني كلها هذا العام من نصيب الموزع " عادل حقي ".

أما فيما يخص كلمات الأغاني فهناك اغنيات للشاعر أيمن بهجت قمر وجمال الخولي والشاعر بهاء الدين محمد ومن المتوقع مشاركة الشاعر الشاب تامر حسين الذي كتب من قبل للهضبة أغنية " وياه " حيث وردت أخبار أن الهضبة إلتقاه وأخذ منه أغنية وقام بتلحينها وتبدأ الأغنية بهذا المقطع " حبيبي مالي عينيا وبلاقي راحتي معاه والدنيا من حواليا إتغيرت بلقاه ".

وكان الهضبة قد قام بعمل إستفتاء عبر الفيس بوك من خلاله يستطيع جمهوره تخير أغنية من أغانيه في الحفلات ليقوم بطرحها عبر الألبوم الجديد ، وقد نالت أغنية " ياريت سنك يزيد سنتين " إعجاب الجمهور ولذا من المتوقع إعادة غنائها في الألبوم الجديد وهي من كلمات بهاء الدين ومحمد وألحان عمرو دياب.

وبمناسبة ألحان عمرو دياب فسوف يقوم هذا العام بتلحين عددا كبيرا من أغاني الألبوم قد تصل إلي نصف أغاني الألبوم وسيتعامل أيضا مع الملحن الليبي البدري كباش.

وحتي الآن الإسم المقرر للألبوم هو " هي حياتي " ولكن لا أحد يعلم مايدور بداخل عقل الهضبة فقد يقوم بتغيير إسم الألبوم ليفاجيء الجمهور والعاملين معه بالإسم الجديد


المصدر:




لو عجبك الموضوع 

تابعنا على الفيس بوك

وتويتر

وانضم لينا عشان تتابع احدث واخر اخبار الهضبة

تابعونا على فيس بوك :



او على تويتر من خلال





0 comments:

إرسال تعليق

ننتظر تعليقات الديابية دائما .. فلا تبخلوا علينا بها