حصريا حوار بين احد الديابية
وادمن بيدج اذاعة Radio Creme Brulee الامريكية
شاهد ماذا قال عن عالمية الهضبة
اضغط الصور للتكبير
ترجمة الحوار :
عاصم سامى ( الديابى ) :
اين عمرو دياب؟
راديو كريم برولى :
لقد كنا نضع اغانى عمرو دياب دائما اما الان
فنحن نضع الاغانى الجديدة فقط
وكان هناك اغانى لعمرو دياب نعرضها
لاربع وخمس مرات فى اليوم
باعتبارها مصنفة كاغانى جديدة
اما بعد ان اصبحت قديمة فنحن نضعها مرة او اتنين
ولكن نحن ندرك ان فرص عمرو دياب
اصبحت كبيرة للعودة مرة اخرى
لاننا نعلم انه سيصدر البومه الجديد قريبا
عاصم سامى ( الديابى ) :
الالبوم القادم سيكون يوم 28 سبتمبر؟
راديو كريم برولى :
وانا متشوق جدا للالبوم القادم ايضا
وانا اشعر بالضيق ان اغنية لأ يستاهل
صدرت منفردة خارج الالبوم
وننتظر ان نجد اغانى فى الالبوم القادم تعوض اغنية لا يستاهل
عاصم سامى :
انت لم تعرف بعد ما الذى سيحويه الالبوم القادم
لقد سمعت بعض السمبلات
وهناك قنابل موسيقية داخل الالبوم
حيث انه يضم 12 نوع من الموسيقى
راديو كريم برولى:
بالفعل لقد بحثت عن رابط يوجد به صوت جيد
للسامبلز ولكن لم اجد فلو كنت تعرف رابط بصو
جيد فارسله لى وشكرا لك
عاصم سامى :
السمبلز الذى سمعته هو ايضا ما سمعناه
لانه مسجل من الموبايل
وقريبا سيكون بجودة جيدة
راديو كريم برولى:
وانا انتظر ذلك بشدة واتطلع له
طبعا شكر خاص ل
assem sami
ودايما عالمى يا هضبة
يا ترى عجبكم الموضوع...
طيب ياريت لايك وشير
if you liked our website
plz join our groups on facebook
or join our twitter




هضبة
ردحذف