
بالصور عمرو دياب يتكلم عن شعوره
وهو موجود على المسرح فى حفل الجامعة الامريكية
شاهد التفاصيل
** اعداد وكتابة / إسلام البحراوى
** تحدث النجم عمرو دياب مع جمهوره من خلال حسابه الشخصى
على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وطرح جمهور العضبة عليه بعض الاسئلة
كان منها.. هل ستغنى فى حفلة داخل مصر هذا العام مرة اخرى؟
وكانت اجابة الهضبة هى ان ذلك سيكون بعد انتهاءه من الالبوم القادم
وسأل اخرون عن اغنية مفيش حاجة اسمها عادى ومن كتبها
واجاب الهضبة ان كاتبها هو الشاعر مجدى النجار
وعن سؤاله عن شعوره وهو على المسرح فى حفل الجامعة الامريكية
الذى اقيم مؤخرا يوم الجمعة الماضى اجاب عمرو دياب
بأنه كان فى قمة سعادته لانه كان يرى امامه جمهوره الذى يحبه
وفى النهاية تمنى عمرو لجمهوره يوماً طيبا






0 comments:
إرسال تعليق
ننتظر تعليقات الديابية دائما .. فلا تبخلوا علينا بها