on


تامر مرسى يقتحم رمضان القادم بعادل امام وعمرو دياب

 ومدحت العدل كلمة السر



by Eslam Elbahrawy




قال المنتج تامر مرسي إنه يستعد بالنجمين عادل إمام وعمرو دياب للمنافسة بهما في رمضان 2014، وأضاف: نضع الملامح الأخيرة لمسلسل "صاحب السعادة" بطولة عادل إمام صاحب أعلى نسبة مشاهدة في الدراما التليفزيونية ومسلسل "الشهرة" بطولة الهضبة عمرو دياب صاحب أعلى نسبة توزيع لألبوماته الغنائية. 

وأضاف: ورصدت "سنرجي" المنتجة للعملين ميزانية مفتوحة حيث التعاقد في بادئ الأمر مع عادل إمام لبطولة مسلسل "صاحب السعادة" تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام في ثالث تعامل للثلاثي بعد نجاح "فرقة ناجي عطالله" و"العراف" العامين السابقين. 

وأوضح مرسي: بدأت عمليات ترشيح أبطال المسلسل بعد أن انتهى معاطي من كتابة 25 حلقة ولم يتبقى له سوى 5 حلقات يعكف حالياً علي كتابتها، وبالفعل تعاقدت الشركة مع محمد إمام ثم مع الفنان القدير محمود ياسين الذي يتعاون من خلال هذا العمل مع الزعيم لأول مرة في حياته رغم الصداقة القوية التي تربطهما. 

ومن جانبه، أعرب ياسين عن سعادته البالغة بالتعامل مع الزعيم، مؤكداً أن هذا العمل مكتوب بحرفية شديدة كعادة يوسف معاطي في أعماله، كما بدأ المخرج رامي إمام فى ترشيح باقي الأبطال مثل لبلبة ولطفي لبيب وسيتم الاستقرار على باقي الأسماء حاليًا. 

وتابع مرسى: تم اختيار عمرو دياب ليخوض تجربة الدراما التليفزيونية لأول مرة في تاريخه، وخصوصًا أن أعماله التمثيلية محدودة للغاية ولا تتعدى أصابع اليد الواحدة، كما تم التعاقد مع السيناريست مدحت العدل لكتابة المسلسل وأسندت مهمة الاخراج للمخرج أحمد نادر جلال، وينتظر الثلاثي "مرسي والعدل وجلال" عودة عمرو دياب من دبي خلال الأيام القليلة المقبلة، للوقوف علي كل تفاصيل المسلسل والبدء في ترشيح باقي الأبطال وتدور أحداث مسلسل "الشهرة" حول قصة صعود مطرب ومن الممكن أن تتطرق بعض الشيء لملامح قصة عمرو دياب نفسه.

المصدر:





1 comments:

  1. نفسى الاقى اى مشاركة للشاعر الكبير بهاء الدين محمد فى المسلسل ده ولو بأغنية

    ردحذف

ننتظر تعليقات الديابية دائما .. فلا تبخلوا علينا بها