on


حياته تنقلب رأسا على عقب : 

تُرى من قتل صديقة عمرو دياب ؟






** By Eslam Elbahrawy **


سرّب عدد من العاملين بفريق مسلسل "الشهرة"، للفنان عمرو دياب قصة المسلسل الذي يتكتم مؤلفه السيناريست مدحت العدل تفاصيله.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن المسلسل يعرض قصة حياة عمرو دياب مع النجومية، إلا أن مصادر أكدت أن العمل يتحدث عن مطرب شهير، لديه طفلان، ويعيش حياة هادئة مليئة بالنجاحات الكبيرة، وأثناء احتفاله بعيد ميلاده بفيلته بالغردقة تتعرض إحدى الفتيات المتواجدات فى الحفل للقتل، ونظراً لوجود علاقة صداقة وطيدة بين الفنان والقتيلة قبل مقتلها يصبح هو أول المتهمين فى هذه الجريمة.

وبسبب شهرته تتحول الجريمة إلى قضية رأى عام ويكلف وزير الداخلية أحد ضباط الوزارة البارزين بالكشف عن ملابسات القضية، ونظراً لوجود حقد وغيرة من الضابط (شريف منير) تجاه الفنان، يسعى هذا الضابط لإثبات الأدلة التي تدين النجم الشهير حتى يتورط فى الجريمة ويُحكم عليه بالفعل بالسجن المؤبد، ويبدأ بعدها هذا الفنان رحلة البحث عن براءته، حتى يحصل عليها.

وقد انتهى العدل حتى الآن من كتابة 13 حلقة من المسلسل من أصل 30، ويعكف على إكمال كتابة باقي الحلقات أملاً منه في اللحاق بشهر رمضان المقبل.

ويعتبر هذا المسلسل هو العمل التليفزيوني الأول الذي يخوضه عمرو دياب منذ بداية ظهوره على الساحة، المسلسل إنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة منة شلبي، وبشرى، وهاني رمزي، ومحمد كريم، وأحمد فهمي.

0 comments:

إرسال تعليق

ننتظر تعليقات الديابية دائما .. فلا تبخلوا علينا بها