on


اسباب تأجيل مسلسل عمرو دياب لعام 2015 

وبداية التصوير عقب عيد الفطر القادم







** By Eslam Elbahrawy **



حالة من التضارب في التصريحات صاحبت الإعلان عن تأجيل مسلسل الفنان عمرو دياب الذي يخوض به سباق الدراما التليفزيونية للمرة الأولى في حياته، ما فتح الباب واسعاً للتخمينات والاجتهادات الصحفية، حيث أكد البعض انسحاب دياب من المسلسل خشية الفشل، فيما ذهب البعض لخوفه من الدراما.

وفي تصريحات لمصراوي قال مؤلف المسلسل الدكتور مدحت العدل: ''للأسف معظم ما نشر عن سبب توقف المسلسل وتأجيله للعام المقبل غير صحيح''.

وأضاف: ''انتهيت من كتابة جزء كبير من المسلسل، وقمنا باختيار النجوم المشاركين في العمل وبدأ المخرج أحمد نادر جلال معاينة أماكن التصوير ورسم خطته التصويرية، ولكننا فوجئنا به يقول أن الوقت لن يسعفه لأن المسلسل يحتاج لتحضيرات كثيرة وكبيرة وهو ما يعني عدم لحاقه بموسم رمضان''.

وأكد العدل أنه مستمر في كتابة الحلقات المتبقية من المسلسل، حيث سيتم البدأ في تصويره عقب انقضاء عيد الفطر، ليلحق بموسم رمضان 2015، خاصة وأن فريق العمل والأبطال مستعدين للمسلسل.

ونفى العدل خلال تصريحاته ما تردد عن انسحاب الفنان عمرو دياب من المسلسل وخوفه من خوض التجربة، مشيراً أن دياب متحمس جداً للمسلسل خاصة بعد انضمام عدد من الفنانين أمثال بشرى، وإدوارد، وأحمد فهمي، ومحمد لطفي، وريهام عبدالعظيم، وأمينة خليل، وحسين الإمام لفريق العمل بالمسلسل.


0 comments:

إرسال تعليق

ننتظر تعليقات الديابية دائما .. فلا تبخلوا علينا بها