on


الفجر : مشاكل روتانا وضغوط الشهرة

 سبب دخول عمرو دياب الى المستشفى فى دبى





** By Eslam Elbahrawy **




 تعرض النجم عمرو دياب لوعكة صحية شديدة دخل على اثرها احدى المستشفيات الخاصة بالعاصمة الإماراتية دبى حيث يتواجد حاليا , وقام بإجراء عدة فحوصات طبية ، وخرج بعدها من المستشفى، بعد ان تأكد أنها مجرد ضغوط نفسية .

وأكد مصدر لـ"الفجر الفنى" ان الضغوط النفسية والعصبية على "الهضبة" هى السبب خاصة وانه يكثف مجهوده لمحاولة تحديد موعد لبدأ تصوير مسلسلة الجديد  "الشهرة"، والذى يعود من خلاله لعالم التمثيل، بالإضافة للمشاكل مع شركة روتانا .

وأكد ايضا ان الهضبة على اتصال دائم مع منتج العمل تامر مرسى والمخرج أحمد نادر جلال، لتبادل الآراء بشأن ترشيح الفنانين المشاركين، وتحديد موعد بدء التصوير خاصة وان المؤلف لم ينتهى سوى من كتابة 7 حلقات فقط, مما يضعهم فى مأذق الوقت  الامر الذى يمثل عامل ضغط كبير على عمرو..

ومن الفنانين الذين تم الإعلان عن انضمامهم هانى رمزى ومنة شلبى وبشرى وإدوارد وأحمد فهمى ومحمد لطفى وأمينة خليل، وجارى ترشيح باقى الأبطال.

ومن ناحية اخرى طرح عمرو دياب، مساء الأربعاء، مقطعا من أغنية "مش جديد" من ألبومه القادم، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من مجدي النجار، ومن ألحان خليل مصطفى والذى اداها فى حفله الأخير بمركز التجارة العالمي بدبي، والذى أقيم يوم 17 يناير الماضي.

ومن المقرر أن يحيي دياب أولى حفلات مهرجان "هلا فبراير"يوم 6 فبراير المقبل، بالكويت وبمشاركة الفنانة اللبنانية إليسا.




0 comments:

إرسال تعليق

ننتظر تعليقات الديابية دائما .. فلا تبخلوا علينا بها